بحث هذه المدونة الإلكترونية

INPR «إن بي أر» شركة علاقات عامة في مصر والشرق الأوسط

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




inpr هي شبكة علاقات عامة واعدة تضم مجموعة من محترفي العلاقات العامة المبدعين والديناميكيين. تطلع إلى أن تكون واحدة من أكبر المؤسسات المتكاملة في مجال عملها في مصر والشرق الأوسط.

تعمل شركة أي إن بي أر من خلال الخبرة والعمل الجاد، حيث يتواصل فريق IN PR إلى جهات الاتصال الصحيحة في وسائل الإعلام، من خلال تطوير اتصالات على مستوى البلاد في مختلف وسائل الإعلام المطبوعة وعبر الإنترنت.

كما أنهم استباقيون في الإعلان عن عملائهم في وسائل الإعلام. والأهم من ذلك، أن فريق IN PR يفهم الأنواع المختلفة من الوسائط ويعرف مكان وكيفية وضع اسم العميل من أجل الوصول إلى أوسع جمهور ممكن.

تعمل شركة أي إن بي أر من خلال الخبرة والعمل الجاد، حيث يتواصل فريق IN PR إلى جهات الاتصال الصحيحة في وسائل الإعلام، من خلال تطوير اتصالات على مستوى البلاد في مختلف وسائل الإعلام المطبوعة وعبر الإنترنت.

كما أنهم استباقيون في الإعلان عن عملائهم في وسائل الإعلام. والأهم من ذلك، أن فريق IN PR يفهم الأنواع المختلفة من الوسائط ويعرف مكان وكيفية وضع اسم العميل من أجل الوصول إلى أوسع جمهور ممكن.تعمل شركة أي إن بي أر من خلال الخبرة والعمل الجاد، حيث يتواصل فريق IN PR إلى جهات الاتصال الصحيحة في وسائل الإعلام، من خلال تطوير اتصالات على مستوى البلاد في مختلف وسائل الإعلام المطبوعة وعبر الإنترنت.

كما أنهم استباقيون في الإعلان عن عملائهم في وسائل الإعلام. والأهم من ذلك، أن فريق IN PR يفهم الأنواع المختلفة من الوسائط ويعرف مكان وكيفية وضع اسم العميل من أجل الوصول إلى أوسع جمهور ممكن.

جاء في تعريف شركة العلاقات العامة عن نفسها بأنهم ملتزمون بتقديم استشارات عالية المستوى ودعم عالي الجودة لحملات العلاقات العامة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. 

وتقديم الحملات التي تعمل بسلاسة وكفاءة وبشكل فردي في جميع أنحاء العالم، وأن الهدف هو نجاح العلامة التجارية في المنطقة. من خلال IN PR ، يمكنك الوصول إلى أهدافك بشكل احترافي وسريع وفعال، سواء على المستوى المؤسسي أو الشخصي، حيث لا يمكنك فقط تحقيق الحد الأقصى الذي تمكن الآخرون في نفس المجال من الوصول إليه ولكن أيضًا تجاوز أرقام القياس. 

أي إن بي أر لا تعتمد فقط على الأدوات المعروفة، بل تؤمن بضرورة وحتمية الابتكار الذي ميزها دائمًا، ورفع الرواد إلى القمة دون أدنى شك.


inpr is a promising public relations network that includes a group of creative and dynamic public relations professionals. It aspires to be one of the largest integrated institutions in its field of work in Egypt and the Middle East.

Operating through experience and hard work, the IN PR team connects to the right contacts in the media, by developing nationwide connections in various print and online media.

They are also proactive in advertising to their clients in the media. Most importantly, the IN PR team understands the different types of media and knows where and how to place a client's name in order to reach the widest possible audience.

The PR firm defines itself as being committed to providing high-quality consulting and high-quality support for public relations campaigns in Egypt and the Middle East region.

And deliver campaigns that run smoothly, efficiently and individually across the globe, and that the goal is the brand's success in the region. With IN PR you can reach your goals professionally, quickly and effectively, both at the corporate and personal level, where you can not only achieve the maximum that others in the same field have been able to reach but also exceed the benchmark numbers.

INBR does not rely only on well-known tools, but also believes in the necessity and inevitability of innovation that has always distinguished it, elevating the pioneers to the top without any doubt.


INPR شركة العلاقات العامة في مصر والشرق الأوسط


علاقات عامة وظائف علاقات عامة علاقات عامة بالانجليزي شغل علاقات عامة وظائف علاقات عامة في شركات البترول دبلومة علاقات عامة فى مصر علاقات عامة مدرسة المطرية الثانوية بنات كورس علاقات عامة كورس علاقات عامه خطة علاقات عامة علاقات عامة وظائف علاقات عامة علاقات عامة بالانجليزي public relations public relations job description what is public relations corporate public relations pr public relations public relations agency public relations job description pdf public relations jobs public relations major public relations tactics شغل علاقات عامة وظائف علاقات عامة في شركات البترول دبلومة علاقات عامة فى مصر علاقات عامة مدرسة المطرية الثانوية بنات كورس علاقات عامة كورس علاقات عامه خطة علاقات عامة علاقات عامة وظائف علاقات عامة علاقات عامة بالانجليزي public relations public relations job description what is public relations corporate public relations pr public relations public relations agency public relations job description pdf public relations jobs public relations major public relations tactics شغل علاقات عامة وظائف علاقات عامة في شركات البترول دبلومة علاقات عامة فى مصر علاقات عامة مدرسة المطرية الثانوية بنات كورس علاقات عامة كورس علاقات عامه خطة علاقات عامة public relations public relations job description what is public relations corporate public relations pr public relations public relations agency public relations job description pdf public relations jobs public relations major public relations tactics دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.