بحث هذه المدونة الإلكترونية

طالب بالفيوم يعتدي علي معلمته وينزع النقاب ويصفعها علي وجهها والإدارة تفصله

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




طالب بالفيوم يعتدي علي معلمته وينزع النقاب ويصفعها علي وجهها والإدارة تفصله
  Fayoum harasses a student and his teacher tends niqab and Asfha on her face and management separated
 

خفيفة : شهدت مدرسة الحادقة الإعدادية بالفيوم حالة من الفوضى اليوم، عقب قيام طالب بالاعتداء على معلمته، ونزع النقاب عنها وصفعها على وجهها، بعدما عنفته لعدم وجود كشكول المادة معه.

تلقى اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، إخطاراً بوجود حالة من الفوضى بمدرسة الحادقة الإعدادية بمدينة الفيوم، وتبين أن تلميذاً بالصف الثاني الإعدادي بالمدرسة تشاجر مع معلمته بعد تعنيفها له لعدم وجود كشكول المادة معه، ونزع النقاب عنها وصفعها على وجهها، مما أثار غضبها واستعانت بأقاربها الذين حاولوا دخول المدرسة، إلا أنه تمت الاستعانة بالشرطة، والسيطرة على الموقف، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

فيما قرر محمد يوسف، مدير إدارة غرب الفيوم التعليمية، فصل التلميذ، الذي قام بنزع النقاب عن وجه مدرسة وصفعها اليوم 10 أيام لحين البت في أمره، ومن المحتمل أن يتم تحويل التلميذ للدراسة "منازل".

كما قرر مدير الإدارة إحالة مدير المدرسة للتحقيق معه لعدم إبلاغ الإدارة التعليمة، التابعة لها المدرسة، بالواقعة للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت مدرسة الحادقة الإعدادية بالفيوم شهدت حالة من الفوضى اليوم عقب قيام طالب بالاعتداء على معلمته بنزع النقاب عن وجهها وصفعها على وجهها، بعدما عنفته لعدم وجود كشكول مادتها معه.

وتلقى اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بوجود حالة من الفوضى بمدرسة الحادقة الإعدادية بمدينة الفيوم، وتبين أن طالب بالصف الثاني الإعدادي بالمدرسة تشاجر مع معلمته بعد تعنيفها له لعدم وجود كشكول المادة معه، وقام الطالب بنزع النقاب عن وجه المعلمة وصفعها على وجهها، مما أثار غضبها واستعانت بأقاربها، الذين حضروا للمدرسة وحاولوا دخولها إلا أنه تمت الاستعانة بالشرطة، وتمت السيطرة على الموقف، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر /اليوم السابع
أخبار الحوادث,تفاصيل الاعتداء علي معلمة,طالب يضرب معلمة,النقاب و الحجاب فتاوى,امتحانات الفيوم,أخبار الفيوم,أخبار,السعودية,صحيفة سعودية,صور,فيديو,مصر,صحيفة,صحيفة سبق,صحيفة عكاظ,صحيفة المواطن,صحيفة الوطن,اليوم السابع,صحيفة الشروق,صحيفة الرياض,
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.