بحث هذه المدونة الإلكترونية

نتيجة وزارة التربية و التعليم - وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم وما بعد النتيجة والرواتب

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




نتيجة وزارة التربية و التعليم - وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم وما بعد النتيجة والرواتب



ما بعد إعلان النتيجة 

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية أن المرحلة التى تأتى عقب الإعلان عن النتيجة، هى عقد لقاء بين الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم ومديرى المديريات غدا الأحد، عن طريق شبكة الفيديو كونفرانس لمنحهم التعليمات التى يجب أن يتم اتباعها مع الفائزين ومسوغات التعيين، بالإضافة إلى إلزام المديريات بتحديد موعد لكل تخصص يتم فيه فحص طلبات ومسوغات التعيين". وأوضح المصدر أنه من المتوقع أن تتم مشاركة عضو من الوزارة فى لجنة فحص مسوغات التعيين بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورى. 

قائمة الانتظار 

وأشار المصدر إلى إنه فور الإعلان عن الفائزين سيوضع باقى الناجحين على قائمة الانتظار، وبعد أن يتم فرز الأوراق من قبل المديريات التعليمية التى ستقوم باستقبال أوراق المجموعة المختارة فى كل المحافظات وفحصها والتأكد من تطابقها مع الأوراق المطلوبة والشروط المحددة، يتم إرسال أسماء من قائمة الانتظار حسب ترتيب المتقدمين، وذلك فى حال اعتذار أحد الأساسيين أو عدم تطابق الأوراق. 

أجر المعلمين المعينين.. 

وأضاف المصدر فى تصريحاته طبقاً لموقع اليوم السابع أن المعلمين الذى يتم تعيينهم يتم منحهم طبقا لقواعد الأجور قرابة 246 جنيها كأساسى راتب، بالإضافة إلى 50% بدل معلم و125% حافز أداء، كما يحصل على مبلغ يصل إلى ما يقرب من 400 جنيه علاوة أعباء وظيفية، بالإضافة إلى 25% حافز عادى، وأيضا منح المعلم 200 يوما مكأفاة امتحان بما يعادل 83%، 
وتابع أنه بعد منح المعلم الحافز والبدلات طبقا للقواعد سيصل إجمالى راتبه قرابة ما يزيد على الـ1500 جنيه شهريا. وأكد أن الدولة رصدت ما يقرب من مليار جنيه قبل أن يتم الإعلان عن المسابقة.
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.