بحث هذه المدونة الإلكترونية

سجن سعودي 6 أشهر مكن أجنبيا من اغتصاب زوجته قبل 14 عاما !

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد





سجن سعودي 6 أشهر مكن أجنبيا من اغتصاب زوجته قبل 14 عاما!

منقول للإفادة



علمت صحيفة "الجزيرة أونلاين" السعودية أن محكمة جدة الكبرى قضت بسجن مواطن ستة أشهر في قضية اغتصاب تعرضت لها زوجته في دولة أجنبية قبل 14 عاما.

ويأتي ذلك بعد قيام الزوجة برفع قضية قبل عامين للمحكمة تشير من خلاله إلى وجود شبهة في تورط زوجها في تعرضها للاغتصاب على يد رجل أجبني من دولة عربية دخل عليها واغتصبها بالإكراه في شقتهما.

وأشارت المواطنة إلى أن الزوج الذي كان مبتعثا للدراسة حينها سهل مهمة الرجل الأجنبي بالدخول عليها، حيث كان يسكن في الشقة المجاورة لهما، مشيرة إلى أنها آثرت الصمت لأكثر من 12 عاما على هذه القضية، إلا أنها أعادت فتحها مجددا بعد قيام زوجها مؤخرا بالزواج من أخرى.

وبحسب المعلومات فان الزوجة التمست اعتراضاً للحكم تطالب فيه بتغليظ العقوبة عليه، إلا ان الحكم تم تمييزه بمعاقبة الزوج بستة أشهر فقط بالشبهة، ورأت عدم تغليظ العقوبة بحجة أن لهما عددا من الأبناء من الذكور والإناث.

فيما لم تفلح مساعي الزوج لاستعادة زوجته بعد القضية، وحصلت الزوجة أيضاً على هامش القضية على صك خلعها منه، فيما بادر الزوج بعد القضية بمنحها منزلا في أحد الأحياء الراقية بمحافظة جدة لتسكن فيه بجانب أبنائها، والاهتمام بتربيتهم ودعمهم لمواصلة مشوارهم التعليمي.


خلى بالك

متنساش تتابعنا من خلال موقعنا أو صفحة الفيس بوك


و هتلاقي كل اللى عايزه من

غرائب و صور و فيديوهات و معلومات و طرائف

و إسلاميات و قصص و عبر و جداول ونتائج الكليات

على موقعك موقع .. خفيفة لكل حاجة خفيفة
 
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.