بحث هذه المدونة الإلكترونية

حبس مسئول جزائرى لمشاركته فى تصوير أفلام جنسية

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




أمر النائب العام لدى مجلس القضاء بحبس نائب رئيس بلدية عنابة بشرق الجزائر وهو مرشح للانتخابات التشريعية القادمة لاشتراكه فى تصوير أفلام جنسية مع شبكة يقودها فرنسي يدعى جون ميشال باروش .

وذكرت صحف الجزائر اليوم الخميس أن جهات التحقيق واجهت نائب رئيس بلدية عنابة بشريط فيديو جنسي برفقة واحدة من الضحايا مما أدى إلى سقوطه مغشيا عليه فى حجرة التحقيقات .

وأضافت أن النيابة أمرت بحبس المواطن الفرنسي وأربعة جزائريين آخرين فى نفس القضية بعد أن وجهت إليهم تهم تصوير أفلام جنسية وتشكيل تنظيم عصابى ويعاقب القانون الجزائري المتورطين في هذه التهم ب 10 سنين على الأقل .

وفى ذات السياق, لقي 20 شخصا مصرعهم وأصيب 595 آخرون بجروح في 536 حادثا مروريا في الفترة بين 12 إلى 25 أبريل الجاري فى عدد من الولايات الجزائرية .

وذكر بيان صادر عن الشرطة الجزائرية نشر اليوم أن عدد الحوادث انخفض مقارنة بالفترة الماضية ب 5 حوادث وعدد الجرحى ب 59 حالة فيما ارتفع عدد الوفيات بحالة واحدة.

يذكر أن البرلمان الجزائري كان قد أجرى تعديلات مشددة على قانون المرور لعام 2009 تصل إلى حد السجن 10 سنوات في جناية القتل بحوادث السير، فيما كشف مدير الأمن والدراسة بالمركز الجزائري للأمن والوقاية عبر الطرق، عبد السلام حريتي أن حوادث السير في الجزائر تسفر سنويا عن خسائر قدرت بنحو 5ر2 مليار دولار .
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.