بحث هذه المدونة الإلكترونية

نجار يعتدي على طفلة داخل عشة

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




شهدت قرية شبرابابل مركز المحلة قيام نجار مسلح بالاعتداء الجنسى على طفلة بالصف الثانى الابتدائى تبلغ من العمر 8سنوات من عزبة نوح التابعة لقرية شبرابابل، بعد أن قام بالاعتداء عليها جنسيا فى إحدى العشش المهجورة أثناء عودة الطفلة من المدرسة إلى منزلها.

كان العميد حسين شاهين مأمور مركز المحلة قد تلقى بلاغا من صابر محمد السبع مقيم بعزبة نوح التابعة لقرية شبرابابل يفيد بقيام محمد سعد سليمان 16سنة نجار مسلح بالاعتداء على الطفله جنسيا بعد أن طلب منها أن يقوم بتوصيلها إلى منزلها على الدابة التى كان يمتطيها، وأثناء قيامه بتوصيلها قام بالاعتداء عليها جنسيا.

قام مأمور مركز المحلة بإخطار اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية الذى قرر على الفور تشكيل فريق بحث للكشف غموض الحادث تم تشكيل فريق بحث قاده العميد دكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية والعميد خالد العرنوسى رئيس المباحث ضم العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود أسفرت تحريات المقدم محمود الجيار رئيس مباحث مركز المحلة أن وراء الحادث محمد سعد سليمان 16سنة يعمل نجار مسلح كان يمتطى دابة (حمار) وشاهد الطفلة بالصف الثانى الابتدائى تدعى د.ص. م. وطلب منها توصيلها إلى عزبتها والركوب خلفه على الدابة وقام باصطحابها إلى إحدى العشش المهجورة واعتدى عليها جنسيا وفر هاربا.

تم ضبط المتهم واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر 5 جنح أحداث مركز المحلة وعرضه على النيابة وباشر ناصر عبد اللطيف مدير نيابة مركز المحلة التحقيقات.
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.