بحث هذه المدونة الإلكترونية

طبيب قلب يحول عيادته وكرا لممارسة الجنس الجماعي

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على أستشاري قلب مشهور يعمل بمعهد القلب القومي بإمبابة يبلغ من العمر 51 سنة متلبساً داخل عيادته ويرافقه سيدتين من متمرسي الرزيلة اثناء قيام الثلاثة بالجنس الجماعي وأمرت النيابة بحبسه ووجهت له تهم تسهيل ممارسة الدعارة واستغلال النسوه الساقطات وإدارة عيادته لممارسة الرذيلة وحيازة شرائط فاضحة وبالنسبة للساقطتين فتم حبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.
 
تبدأ القضية عندما تلقت الشرطة بلاغا ضد طبيب بتردد عليه فتيات ساقطات على عيادته الشهيرة بمنطقة الجيزة .وقامت الشرطة بمتابعة الطبيب لمدة شهرين كاملين ومراقبة تلفونه المحمول وتم تسجيل كل المكالمات التي تتم وبالفعل تمكنت الشرطة من القبض عليه متلبسا مع سيديتن الاولى 22 عام ولها قضية أداب سابقة والأخري 45 عاما ومسجلة أداب .
 
لم يستطع الطبيب الانكار وقال ان مستقبله المهني تم تدميره وأعترف انه يستغل احدى غرف عيادته الكبيرة في ممارسه الجنس الجماعي مع فتيات ساقطات ممن يترددن على عيادته كما يقدمهن لبعض اصدقاءه من راغبي المتعه الحرام .
 
ولم يقتصر أعمال الدكتور الشهير المنافية للأداب على ذلك بل أعترف انه يستغل الساقطات في تسهيل أعماله داخل المصالح الحكومية عن طريق ممارستهم للدعارة مع المسئولين .
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.