بحث هذه المدونة الإلكترونية

جريمة بشعة يغتصب جليسة الأطفال وزوجته ساعدته في إخفاء الجثة !

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد





اعتقلت الشرطة الأمريكية زوج وزوجته بتهمة الاشتراك في اغتصاب وقتل "جليسة أطفال" بجرعة مخدر زائدة ثم التخلص من جثتها بإلقائها في إحدى الغابات.

وقعت أحداث الجريمة البشعة في "سولت ليك" عندما أقدمت الفتاة وتدعى "الكسي راسموسين 16 عامًا" للعمل كجليسة أطفال في ربيع 2011.

لكن الزوج "اريك39 عامًا" استغل غياب زوجته واغتصب المراهقة وأجبرها على ممارسة الجنس معه وبدأ فى إغراقها بالمخدرات حتى أصبحت مدمنة للماريجوانا والميثامفيتامين والهيروين وأصبحت رهينة لنزواته ومغامراته ولم يتوقف أريك عند هذا الحد لكنه بدأ في استغلال المراهقة الصغيرة في حفلات الجنس الجماعي التي يقيمها لأصدقائه.

وبدأت الزوجة في المشاركة في هذا النوع من الحفلات الشاذة على حساب الضحية "الكسي" التي كان يتم حقنها بمخدر الهيروين قبل بداية كل حفلة.

وفي الليلة المشئومة كان الزوجان على موعد مع حفلة منزلية بمشاركة الكسي فقط وبدأ الزوج في حقنها بالمخدرات استعدادًا لبدء الحفلة لكن "المراهقة" أحست بتعب مفاجئ وطلبت أن تستريح في غرفة أخرى.
وعندما ذهب الزوجان لمتابعتها وجداها "ميتة" وهناك سائل يسيل من فمها وبدأ الزوجان يفكران سريعًا في طريقة للتخلص من جثة "الكسي" قبل افتضاح أمرهما.

وهداهما تفكيرهما إلى وضع الكسي"عارية" تمامًا في حقيبة السيارة وتوجها بها إلى غابة على أطراف ضاحية "مورجان" حيث عثرت الشرطة الأمريكية على الجثة بعد 6 أسابيع كاملة من الجريمة.

وأكدت التحريات أن الضحية شوهت لآخر مرة برفقه "اريك وزوجته مليبيرج" في سوق المدينة الشهر الماضي وعند مداهمة الشرطة لمنزل المجرمين انهارت الزوجة سريعًا واعترفت بأن زوجها هو الذي قتل "الكسي" بجرعه هيروين زائدة كما اعترفت بأنها ساعدته في إخفاء الجثة.

كما اعترفت الزوجة للشرطة بأنها شاركت في استغلال "الكسي" في حفلات جنسية مع زوجها بعد أن قام زوجها باغتصابها.
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.