بحث هذه المدونة الإلكترونية

احصل على Google Play

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك
تحرير : نهى حمد

تطبيق (Google Play) الجديد

إن كنت من أصدقاء الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل " أندرويد" (Android device) ربما تتساءل ماذا حدث لسوق الـ (Android) التقليدي المألوف؟! والإجابة هنا أن هذا السوق يحظى بمنافسة قوية من سوق جديدة وهو التطبيق (Google Play) أحد إبداعات جوجل المميزة الجديدة .

يذكر أن التحديث الذي قامت به جوجل بتغيير (Android device) إلي اسم جديد وهو (Google Play) لم يشمل الاسم فقط بل امتد إلي بعض التغييرات الجديدة في الواجهة والتي تعتبر صغيرة ولكنها جاءت لتتماشي مع الشعار الجديد لـ (Google Play).

هذا التحديث ظهر حتى الآن علي نسخة الويب فقط كما ذكرت "جوجل" حيث وفرت خدمات متعددة من مكتبة موسيقية ضخمة على هاتفك الذكي ومن المفترض أن تصل إلى هاتفك بشكل تلقائي خلال 24 ساعة من خلال شبكة الأنترنت، كما يمكنك الاستفادة منه على أجهزتك اللوحية وذلك من خلال (Google Play Music)، علاوةً على خدمات توفير الكتب الإلكترونية (Google Play Books)، كما يمكن مشاهدة عدد لا حصر له من الأفلام من خلال (Google Play Movies).

وبما أن جوجل تعد السلطة الرائدة في العالم حاليا في تنظيم المعلومات، فقد جاء هذا التحديث ليواكب التطور المستمر بها، وجاء ذلك مع شعار وعبارة تسويقية وهما: (احصل على Google Play) و (جوجل يجيد اللعب مع المطورين)، فهل ستجيد أنت الاستمتاع بتطبيقات (Google Play) الفترة القادمة..!
لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.