بحث هذه المدونة الإلكترونية

قطري يكافئ أحد لاعبي منتخب بلاده بناقة حلوب!

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك
كافأ مواطن قطري لاعب منتخب بلاده الأول لكرة القدم كاسولا بناقة حلوب تعد من أجود سلالات الإبل العربي، وذلك لدور كاسولا في منح قطر بطاقة التأهل إلى المرحلة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014، حيث أحرز كاسولا هدف التعادل للقطريين في مرمى إيران، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

أهدى المواطن القطري ، نجم المنتخب القطري الأول لكرة القدم كاسولا ناقة حلوباً بعد تسجيله هدف التعادل على إيران في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.
وقرر القطري السيد هادي آل جذنه منح الناقة لكاسولا تقديرا لدوره في تحقيق التأهل، مشيرا إلى أن الناقة تعد من أجود سلالات الإبل العربية، حسبما ذكرته صحيفة "الشرق" القطرية.

وكان المنتخب القطري متأخراً بهدفين مقابل هدف لصالح إيران قبل أن يسجل كاسولا هدف التعادل برأسية جميلة في الدقيقة 87 من زمن المباراة ليبخر حلم البحرين في التأهل إلى المرحلة الرابعة بعد أن كان متقدما على أندونيسيا بعشرة أهداف نظيفة.

ويشار إلى أن كاسولا "غاني الأصل" من مواليد 1986 وهو يلعب لنادي السد القطري، وقد مثل "العنابي" لأول مرة بتاريخ 3 مارس 2010 في المباراة الودية أمام سلوفينيا، وكان الإنجاز الأكبر لكاسولا فوزه مع نادي السد بدوري أبطال آسيا 2011 وتحقيق المركز الثالث في مونديال الأندية باليابان.
 
 و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة
لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.