بحث هذه المدونة الإلكترونية

قصة المعلمة الشيعية التى اجبرت طفل سنى على تقبيل قدمها !

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




الواقعة التى سوف تقرأونها الان تحتمل جدا أن تكون مجرد تصرف فردى يدل بشكل او باخر على مرض نفسى اصاب مدرسة فى البحرين ودفعها الى ارتكاب هذه الجريمة .. ..
هذه الواقعة تستلزم فى الوقت نفسه أن يكون لنا موقف رسمى .. وموقف شعبى اما الموقف الرسمى ففى يد الحكومة .. والحكومة – ظروفها صعبة – والبلد احوالها كما تعرفون وبالتالى ربما لا يكون انتظار موقف رسمى بالامر المفيد والمجدى .. لذلك اتمنى ان يكون هناك موقف شعبى يبدأ الان وفورا بيدك .. اكتب تعلقا تعبر به عن غضبك واسفك وشجبك لما سوف تقرأه الان .. اغضب .. انفعل .. اشتم اذا اردت فالامر يستحق ..

وشهدت الواقعة "مدرسة النور العالمية"، وهي إحدى المدارس الخاصّة المشهورة في البحرين ،وكان يتحدث شقيق عمر الذي يكبره بعامٍ واحدٍ ويُدعى "يوسف" إلى والديه بعفويةٍ شديدةٍ بأن معلمة اللغة العربية تحب شقيقه أكثر من أيِّ طالبٍ آخر في المدرسة، لأن جميع الطلبة يقبلون خدها كل صباح، إلا عمر يقبل "قاع قدمها" بعد أن تقوم بخلع حذائها له؛ لأنها دائماً ما تردّد له أنه "الأقرب إلى قلبها".
وصُدمت أسرة عمر بما ذكره ابنهم يوسف، الأمر الذي حرمهم النوم طيلة ثلاثة أيام، فيما دخلت الوالدة في حالةٍ نفسيةٍ شديدةٍ من شدة الحزن والغضب الذي أصابها على ابنها ذي الأربعة أعوام؛ بسبب مدرسة مريضة بالطائفية ! من جانبها، استدعت وزارة التربية والتعليم مدير المدرسة؛ لمعرفة مُلابسات الواقعة، فأوضح لهم أنه باشر التحقيق في الحادثة، وسيوافيهم بالنتائج.
وفي اليوم نفسه، أوقفت إدارة المدرسة المعلمة المعنية، عن العمل دون راتب لمدة أسبوع؛ لمعاملتها غير التربوية، إضافة إلى أخذ تعهدٍ منها بعدم تكرار هذا السلوك غير التربوي، كما نقلت المدرسة الطالب إلى صفٍ آخر نتيجة لما تعرّض له من معاملةٍ غير تربوية وإحاطة ولي الأمر بهذا الإجراء وقد قبل به.
وشنّ الشارع البحريني، حملةً شعبية ضدّ "المعلمة الطائفية" على مواقع الإنترنت و"التواصل الاجتماعي"، خاصةً في "تويتر"، مطالبين وزير التربية والتعليم باتخاذ إجراءاتٍ أكثر صرامةً في وزارته التي بدأت تنخرها الطائفية والأخلاق غير التربوية الصادرة من مدرسين ومدرسات طائفيين منذ أكثر من عامٍ منذ اندلاع الاحتجاجات التخريبية في البحرين العام الماضي في أكثر من قصةٍ وحادثة.
واستنكروا عدم قيام الجمعيات الحقوقية والسياسية التي تتحدث عن حقوق الإنسان والطفل والمرأة وتبكيهم يومياً في المحافل الدولية وأمام وسائل الإعلام الأجنبية بالتطرُّق إلى قصة الطفل عمر ولو بسطرٍ واحدٍ، بل وصل الأمر ببعض المواطنين الطائفيين إلى تكذيب القصة جملةً وتفصيلاً؛ لأسبابٍ طائفيةٍ ومذهبية، الأمر الذي يؤكّد وجود توتراتٍ طائفية وعنصرية عنيفة في المجتمع البحريني والتي بدت واضحةً وجليةً من خلال ردود فعل الجمعيات السياسية والحقوقية وتصريحاتها التي تنحاز لطائفةٍ دون أخرى وتصمت عن طائفةٍ دون أخرى، وتروّج لقصصٍ دون أخرى حسب المذاهب والأصول.
صحيح ان الدكتور ماجد النعيمى وزير التربية والتعليم البحرينى امر بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة ومنح المدرسة مهلة عشرة أيام للرد على الوزارة حول أسباب هذه الواقعة ، مؤكدا أنه سوف يضع هذه المدرسة تحت إشراف الوزارة إذا لم تتخذ إجراءات حاسمة مع تلك المعلمة ومن الممكن أن تصل إلى سحب ترخيصها .. لكن هذا فى رايى لايكفى ..
ولا يكفى ايضا ان يؤكد الوزير - أن ما حدث هو مؤشر خطير ، موضحا أنه لا يقبل أبدا إهانة أى مواطن عربى على أرض البحرين حتى ولو كان طفلا .
هذا ما حدث .. فما رأى حضرتك ؟!
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




هناك 9 تعليقات:

  1. غير معرف3/29/2012

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  2. غير معرف3/29/2012

    عشان هو مصري كان العقاب اي كلام لكن لو بحريني او سعودي كانت الدنيا قامت وحسبنا الله ونعم الوكيل في هئولاء الفسقة الضالين والشعوب المتخلفين

    ردحذف
  3. غير معرف4/06/2012

    الشيعه كلهم دون استثناء اولاد زنا من ايام علي لغاية الان وعلي ابن ابي طالب رضي الله عنه زيه زي اي خليفه راشدي لكن الشيعه عباره عن خدم لليهود واليهود احسن من الشيعه اولاد العاهرات وحلال التمثيل بالشيعه قبل قتلهم

    ردحذف
  4. اكره التعصب4/07/2012

    العقل زينة والتعصب اعمى - " ولا تزر وازرة وزر اخرى" العقوبة من جنس العمل - القانون ثم القانون ثم القانون و لنطفىء نار الفتنة الطائفية بقانون اذدراء المذاهب ولنفكر فة المشترك ولنتعلم الخطاب المحترم والنقاش العلمى دون تغصب

    ردحذف
  5. الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه4/10/2012

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه فاروق الامه رغماً عنهم
    انا سميت ابني عمر ليكون مثله ولاغيظ الشيعه
    لو فكرنا في ابعاد الموضوع فهي مصيبه لانهم يعلمون اننا افضل منهم واننا على حق فعلاً كان مربيكم صدام حسين انتم مش لازم تتعلموا وكان مستحيل يدرسهم طب ولو درسوا مايشغلهم اذا معلمه هكذا فعلت فما بالك بطبيب
    العقاب انها تروح تشتغل بمدرسة شيعه وتنفصل من هاذي المدرسه وتقبل رجل الطالب

    ردحذف
  6. غير معرف4/19/2012

    zaki

    ردحذف
  7. مسلمة5/21/2012

    الله لا يعطيها العافية هو عمر ولا علي منين نسبهم الا يرجع نسبهم الى رسول الله صلى الله عليه وسلم اكرم الخلق حسبي الله ونعم الوكيل على اي شيعي او سني يفرق في الدين ولا اله الا الله محمد رسول الله

    ردحذف
  8. غير معرف6/11/2012

    على فكرة الشيعه عندهم فقه التقيه وهو انهم يتضاهروا انهم معك وانهم يكرهون الطائفيه وانهم وانهم...لكن فيما بينهم والعياذ بالله بينزلو شتم ولعن بالصحابه وعلى رأسهم الفاروق وابوبكر رضي الله عنهما بأقبح واشنع مايتصوره الانسان من الفاظ ...وناهيك عن قصصهم الخياليه التي الفها لهم الفرس واليهود المتأسلمين والذين جعلو من علي رضي الله عنه اله ..فحرقهم في عهده...ومن بقي منهم هولاء يشيعون في الارض الفساد...حسبي الله ونعم الوكيل بهم وبعقيدتهم وآل البيت منهم براء براء

    ردحذف
  9. غير معرف11/05/2012

    للاسف سلوك سيىء من مدرسة سيئة

    ردحذف

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.