بحث هذه المدونة الإلكترونية

بالفيديو فضل شاكر يعلن اعتزاله من الفن

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك
أعلن الفنان اللبناني فضل شاكر إعتزاله الغناء نهائيا ، لكن المثير للدهشة أن قرار الإعتزال جاء من خلال لقاء خاص علي قناة ''الرحمة '' التي يمتكلها الشيخ محمد حسان ..

وواضح تماماً أن المسألة كان مرتباً لها ، هذا لأنها المرة الأولي التى تستضيف فيها " الرحمة " فناناً ، كما إن هذا اللقاء تم في منزل فضل بمنطقة صيدا اللبنانية، بالإضافة لأن المذيع قال في تقديمه لضيفه بـ " الفنان المعتزل " وبسؤاله عن قرار الاعتزال قال: أنا انسان مسلم وربنا هداني الحمد لله و وأصبح عندي نوع من الكره لهذه المصلحة- ويقصد الغناء- واصفا أنه اصيب بنوع من الصراع النفسي ما بين استكمال مشواره الفني أو التقرب من الله وأخترت الطريق الافضل وهو أن أترك الفن. لأن الفن حرام.
وقال فضل شاكر أن جماهريته لم تعد يعني له أى شيء ، وحتى أن الفن الذي قدمه وصفه بـ " الكذبة الكبيرة " وقال : خلال عملي بالفن لم أكن أعرف مهنة أخرى أقوم بها , وأنا أقول لجمهوري الفني أنني أريد أن أسيرعلي طريق الاسلام الصحيح .
وعما دعاه المذيع إلي حالة المراجعة النفسية قال: أن التردد علي أحد الجوامع والخطب عن رسول الله وقوله للحق شدني هذا الامر كثيرا من الناحية الدينية والانسانية وهو ما قادني إلي طريق الهداية.
وعن مشاركته في إحدى المظاهرات ببيروت وتأييده للسوريين ضد نظام بشار قال:
أنا كمسلم واجب علي أن أقف في مظاهرات تندد بما يقوم به النظام السوري وأناصر أخواني من نزل علي المظاهرة ومن يحارب في تحقيق حريته لأن السورييين يتعرضون لذبح وانتهاكات وإن شاء الله النصرة قادمة بسقوط هذا الطاغية الظالم, وأكد خلال حواره علي أنه تعرض لمشاكل عدة من جانب أذناب النظام السوري ومن بعض الجهات اللبنانية أيضا ولكنه متمسك بموقفه حتى النهاية.
وأوضح فضل شاكر أن بعض الاعلام مأجور ولا يخاف الله , ويزيف الحقائق رغم أنها واضحة أمام الجميع, وما هي الا تلفزيونات وإعلام حقير ولا يمكن وصفها بأكثر من هذا.
وأكد في ختام حديثه قائلا: شرف لي أن أنتمي للتيارات الاسلامية , وأتمني أن تتحد كل الطوائف الاسلامية, لأننا جميعا نسير علي خطى الرسول صلي الله عليه وسلم, موضحا أنه من أشد المعجبين والمتابعين للشيخ محمد حسان داعيا له بالعزة ..وعن مشروعاته القادمة أكد فضل شاكر أنه بصدد الاعداد لعدد من الاناشيد الدينية والتي سيقوم باهدائها لقناة الرحمة فور الانتهاء منها.
لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.