بحث هذه المدونة الإلكترونية

تامر حسنى ورده على الاغانى المسيئة للذات الالهية

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك
عبر المطرب تامر حسنى لـ"اليوم السابع" عن دهشته بعد قيام أحد الأشخاص المجهولين بتقديم بلاغ ضده يتهمه فيه بسرقة أحد الأغنيات وتقديمها باللغة الإنجليزية بطريقة تسئ للذات الإلهية، نافياً هذا الخبر جملة وتفصيلاً.

وأكد تامر لليوم السابع، أنه لا يعرف مقدم هذا البلاغ، خصوصاً أن البلاغ مبهم ويتضمن العديد من المعلومات الخاطئة، كما أن تامر لم يقدم أى أغانى باللغة الإنجليزية أثناء تعاقده مع المنتج نصر محروس، مشيراً إلى أن البلاغ لم يتضمن اسم الأغنية التى يتحدث عنها الشاكى، ولم يصل لتامر أو من يمثله أى إخطار، نظراً لتواجده حالياً خارج البلاد، حيث يتواجد حالياً فى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الترتيب لعدد من المشرعات الفنية.


وأوضح تامر، أنه لا يعرف الكثيرين من ورد اسمهم فى البلاغ، والمفارقة بالنسبة له أن يتم الزج باسم المنتج نصر محروس أيضاً رغم انفصاله عنه فنيا منذ أكثر من أربع سنوات.


وأشار تامر إلى أنه من المحال أن يقدم عملاً يسئ إلى الفن أو الذات الإلهية مهما كان، موضحاً أنه له جمهوره الكبير الذى يحترمه ويقدره، كما أنه يحترم دينه فوق أى شىء.


جدير بالذكر أن النجم تامر حسنى قدم مؤخراً أغنية دويتو مع النجم العالمى شاجى بعنوان "SMILE"، وقام بتصوير فى الولايات المتحدة على طريقة الفيديو كليب وتعرض حالياً على عدد من الفضائيات.
لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.