بحث هذه المدونة الإلكترونية

بالفيديو العديد من الأحداث المثيرة قبل ١٩ يوما من بطولة الراسلمنيا

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك
شهدت حلقة السماك داون لهذا الأسبوع العديد من الأحداث المثيرة قبل ١٩ يوما من بطولة الراسلمنيا التاريخية المقرر لها بداية الشهر القادم.

بدأت الحلقة بظهور النجم العائد من الاصابة وبطل الوزن الثقيل مرتان من قبل كريستين الذى دعا كلا من جون لورينتس وتيدى لونج اللذان يتنافسان على لقب المدير التنفيذى لعرضى الرو والسماك داون للحلبة..
وبدأ كريستين فى دعوة كلا منهما للحديث معه لكى ينضم الى فريق أى منهما فى الراسلمنيا والتى سيتحدد على نتيجتها من سيدير منهما كلا من عرضى الرو والسماك داون بعد ذلك.
بدا لونج غير مهتم بعرض كريستين وذكره انه لن يستطيع ان يمنحه الفرصة فى المنافسة على اى لقب بدون ان يستحقها كريستين على عكس لورينتس الذى وعد كريستين بأنه اذا فاز فى الراسلمنيا سيجعله يلعب مباراة بعدها مباشرة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل ، بعدها اصبح قرار كريستين واضحا بانضمامه الى فريق لورينتس الذى لا تحبه الجماهير .
بدأت المباراة الأولى التى قررها لونج بين ديفيد اوتنجا مساعد لورينتس و كوفى كينجستون وفاز كوفى فيها رغم التدخل الغير شرعى من كريستين لصالح اوتنجا.
وفى المباراة النسائية فازت اى جى صديقة بطل العالم للوزن الثقيل دانيال براين على واحدة من الاختان بيلا.
كما فاز بطل الانتركونتيننتال كودى رودس على العملاق الهندى كالى الذى بدا بطيئا وغير مرن الى حد كبير.
بعدها ظهر راندى أورتن على الحلبة مانديا على كين ليظهر ويخبره لماذا أصبح يعاديه بهذا الشكل الوحشى الذى أصبح عليه .. ظهر كين وأراد منه ان يتذكر مباراته معه فى الصيف الماضى عندما فاز راندى وكيف صافحه كين بود وبإنسانية .. قالها كين بصوت عالى الآن كين تغير لن تصبح هناك انسانية ولا رحمة فى التعامل وموعدنا فى الراسلمنيا أول ابريل ليفوز على راندى ويخرجه للأبد من منظمة الـwwe.
وفى مباراة جميلة فاز البيج شو على رود ماكنتير للأنتقام مما فعله ماكنتير فى القزم فى الأسبوع الماضى.
وفاز مارك هنرى على اليابانى يوشى تاتسو فى مباراة غير متكافئة.
عندها ظهر كريس جيريكو على الحلبة محدثا الجماهير قائلا جاءتنى الكثير من التعليقات والتويتات عندما تحدثت عن سى ام بنك ووالده وطلبوا منى الاعتذار له ولكن هذا لن يحدث لماذا ، لأن كل ما قلته حقيقى سى ام بنك ابن لرجل مدمن للكحول وبيت مهدم وبنك يتمنى ان يكون كريس جيريكو لو قريبا منه حتى وسوف اريكم ماذا افعل به فى الراسلمنيا، مما استفز الجماهير التى ظلت تهتف لسى ام بنك كثيرا وتهتف ضد جيريكو الذى رد عليهم قائلا انهم يشعرون بالغيرة منه لأنهم ليسوا كريس جيريكو .
وفى المباراة الأخيرة فى الحلقة استطاع جيريكو الفوز على شيموس فى مباراة قوية تدخل فيها دانيال براين بطل العالم للوزن الثقيل مع جيريكو وكان سبب رئيسى فى هزيمة شيموس الذى سيلاعبه على الحزام فى بطولة الراسلمنيا القادمة.
 
لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.