بحث هذه المدونة الإلكترونية

الكويت: محتال يستدرج المواطنين لمساعدة سورية ويبيع التبرعات لحسابه الخاص

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ألقى رجال مباحث الاحمدي القبض على عربي استغل الاوضاع السياسية في المنطقة لمصلحته عندما أقدم على جمع التبرعات من المواطنين مدعيا انه يقوم بتوصيلها الى الشعب السوري، لكنه يعمد الى بيعها للوافدين ويفوز بالمقابل.

مصدر أمني أخبر «الراي» بأن «معلومات وردت الى مدير مباحث الاحمدي العقيد وليد الدريعي ونائبه الرائد خلف العنزي أفادت بأن وافدا من جنسية عربية احترف بيع المواد الغذائية بأسعار تنخفض كثيرا وبشكل ملحوظ عن أسعارها في السوق، فسارعا الى تكليف فريق مباحثي من رجالهما للتحري عن الأمر وكشف ملابساته ومصدر هذه الأغذية».

المصدر أكمل «ان التحريات أسفرت عن ان صاحب الأسعار الرخيصة هو نصاب يحتال على المواطنين ويستدر منهم تبرعات من كل الأنواع وأهمها الأغذية والملابس زاعما انه يرسلها الى الشعب السوري، ثم يلجأ الى بيعها لمصلحته الخاصة غير عابئ بالمتبرعين ولا المستحقين للتبرع».

وتابع: «رجال المباحث بادروا بإرسال أحد مصادرهم السرية للمتاجر بالهموم السياسية لشراء كمية من الأرز وتم الاتفاق على التسليم في منطقة الفحيحيل، وفي اللحظة المناسبة انقض المباحثيون وألقوا عليه القبض وأحالوه على التحقيق، حيث اعترف بنشاطه الجشع وأرشد الى مخزن استأجره بمنطقة الفحيحيل لتخزين مواد التبرعات التي كانت موجودة بكميات كبيرة تم التحفظ عليها وأحيلت بحوزته الى الجهات المختصة».
 و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.