بحث هذه المدونة الإلكترونية

في المزاد مدينة امريكية يسكنها شخص واحد

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد







ذكرت صحيفة "وايومنغ نيوز" المحلية ان مدينة بوفورد الواقعة بولاية وايومنغ الامريكية والتي لا يتجاوز عدد سكانها شخصا واحدا فقط عرضت للبيع في مزاد علني.

وقد قرر دون سامّنس ساكن المدينة الوحيد والذي أعلن نفسه عمدة للمدينة في خطوة احادية الجانب، قرر الانتقال الى مدينة أخرى وعرض بوفورد للبيع. ومن المقرر اقامة المزاد في ابريل/نيسان القادم ويبلغ السعر الابتدائي للمدينة 100 ألف دولار. وأرجع سامنس  قراره بترك المدينة الى ان جميع اقاربه قد انتقلوا الى مدن أخرى وانه نفسه سيتقاعد قريبا.

ويدير سامنس الذي يسكن في بوفورد منذ عام 1980 محطة وقود ومتجرا لبيع الاحتياجات الاولية ونقطة للبريد. كما يوجد في بوفورد باركينغ للسيارات و5 مبان بما فيها بيت سكني ومدرسة تم بناؤها عام 1905.

يذكر انه تم تأسيس مدينة بوفورد في النصف الثاني من القرن الـ19 خلال عمليات بناء سكة حديد ممتدة على طول البلاد، حيث عاش فيها نحو ألفي عامل وافراد اسرهم من الذين قاموا ببناء السكة الحديدية. ثم انتقلوا للعيش في أماكن أخرى.

وليست بوفورد هي المدينة الامريكية الوحيدة التي لا يزيد عدد سكانها عن شخص واحد، اذ تسكن في بلدة مونواي بولاية نبراسكا آلسي أيلر التي توفي زوجها عام 2004، وبعد ذلك اتعلنت المرأة نفسها عمدة للبلدة.
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.