بحث هذه المدونة الإلكترونية

بالفيديو ازياء دبي بلمسات زوجة رئيس الشيشان

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك
نظمت احدى الدور المختصة في دبي مساء عرضاً لأزياء اسلامية صممتها زوجة الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف وآخرون من جمهورية القوقاز الروسي التي عانت من الحروب والعنف.

وتخلل العرض الذي اقيم في احد الفنادق الفخمة، اطلاق المجموعة الاولى لزوجة الرئيس الشيشاني مدنه قاديروفا مؤسسة "دار فردوس" للازياء التي تأسست أواخر عام 2009، بالعاصمة الشيشية وزاريما يحيايفا وزهور ماميدوف.

وتضمنت المجموعة فساتين للسهرة والمناسبات الاخرى تجمع بين التقاليد الاسلامية والابتكارات الحديثة من الالوان الكلاسيكية، حيث أنها مصنوعة يدويا من الحرير واقمشة الشيفون بمزخرفات تزينت بأحجار نصف كريمة والخرز.

وقال منظمو الحفل ان "تصاميم دار فردوس للازياء تعتبر مزيجاً من الافكار الشيشانية واناقة الـ "هوت كوتور" الحديثة للتناسب مع ذوق المرأة الانيقة".

حضر العرض زهير مراد ووليد عطالله وفرن اوني، كما شاركت فرقة الرقص الشيشانية "فيناخ" والمطربة ميزييفا في الحفل الذي اختتمته الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

يشار الى ان قاديروف الذي يحكم الشيشان منذ عام 2007، قد اشرف على مشروعات ضخمة عديدة ومناسبات إسلامية هامة في جروزني، كما يسعى الى استقطاب عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في العالم
لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.