بحث هذه المدونة الإلكترونية

أحمد مكي زرع شعره في قطر الحياه!!

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك



قام الفنان أحمد مكي بطرح اول أغنيه من ألبومه الأول والذي سيحمل عنوان "أصله عربي" على القناة الرسمية لميلودي على اليوتيوب وذلك في وقت متأخر من مساء أمس.

كان الشباب قد تداولوا منذ أول امس تسريبا لجزء من الأغنية تحت عنوان "أغنية المخدرات"، فقام مكي بطرح الأغنية كاملة أمس، وقام فرق العمل الخاص بمكي بإرسال طلبات للموقع الإلكتروني الشهير "يوتيوب" لإيقاف عرض النسخ المعروضة والمعدة من الجزء المسروق من الأغنية.
"قطر الحياة" وهو الاسم الرسمي للأغنية من كلمات أحمد مكي وتلحين وتوزيع شادي السعيد وإخراج أحمد الجندي
الملاحظة على هذه الأغنية أن الفنان أحمد مكي قام بزرع شعر حيث ظهر بلوك جديد تماما بشعر قصير، وشارك معه في الكليب والذي ظهر كمشهد تمثيلي مجموعة من الفنانين منهم أحمد حلاوة وحنان يوسف ومحمد سلام.
الأغنية تتحدث عن شاب محبط يمر منه قطر الحياة حتى يصل لسن الثلاثين وهو عاطل ويدخل مع أصحابه لطريق الإدمان مما يجعله يسرق أموال أمه وأبيه وإخوته حتى يصرف على إدمانه حتى اكتشفت عائلته ما يفعله فطردوه من البيت ويستمر في قص حكايته حتى تصل لوفاته ويختم الأغنية بمشهد دفنه.
الأغنية صادمة وتجعل من يراها يثور على الواقع الذي أدى بشاب إلى مثل هذه الطريق، ويلقي الضوء على كيفية سقوط الشباب في بئر الإدمان وكيف يجذب المدمن غيره وذلك في دائرة لا تنقطع طالما يعاني الشباب من مثل الظروف الحياتية الصعبة التي يمر بها الكثيرون الآن.
ملحوظة: مكي يحلق شعره وسط الأغنية!!

و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة
لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.