بحث هذه المدونة الإلكترونية

بالفيديو بسبب اغماء احد اللاعبين إلغاء مباراة توتنهام وبولتون

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك



ألغى الحكم الدولي الإنجليزي هاوارد ويب مباراة توتنهام هوتسبير أمام ضيفه بولتون واندرز في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد سقوط لاعب وسط بولتون فابريس موامبا مغشيًا عليه إثر أزمة قلبية قبل نهاية الشوط الأول.
 
وكانت نتيجة المباراة تُشير إلى التعادل بهدف لكلا الفريقين، إلا أن إصابة اللاعب حالت دون اتمام المباراة، بعد أن غادر الملعب متوجهًا إلى أحد مستشفيات العاصمة الإنجليزية لندن.
 
بدأت المباراة سريعة ونجح الضيوف في مباغتة السبيرس بالهدف الأول عن طريق ضربة رأس من بارتلي من ركلة ركنية اصطدمت في ظهر الجناح جاريث بيل وسكنت شباك فريقه بعد مرور 6 دقائق فقط.
 
كاد مهاجم توتنهام ديفو أن يُعدل النتيجة سريعًا لأصحاب الأرض بعد أن اخترق بعرض الملعب من الرواق الأيسر وسدد كرة أرضية زاحفة حولها حارس بولتون بوجدان لركلة ركنية.
 
واصل توتنهام ضغطه ونجح بيل المتسبب في هدف بولتون الأول في صناعة هدف التعادل لفريقه بعد ان أرسل كرة عرضية نموذجية من الرواق الأيسر وضعها كايل والكر برأسه داخل شباك بولتون في الدقيقة 11.
 
استمر ضغط توتنهام على بولتون الذي تراجع لاعبوه لمناطقهم الدفاعية، وسدد لويس كرة قوية بوجه القدم من على حدود منطقة الجزاء أمسكها الحارس بوجدان على مرتين قبل أن يُتابعها ديفو داخل شباكه.
 
وارتكب لاعبي توتنهام أخطاء كادت أن تُكلفهم الهدف الثاني، عندما نجح ماركوس ألونسو من استخلاص كرة تمريرة خاطئة من ويليام جالاس ثم مررها لكلاسينتش المنفرد تمامًا لكن المهاجم الكرواتي سدد بغرابة جانبية في الدقيقة 31.
 
وجاءت الدقيقة 42 لتشهد الحدث الأبرز في المباراة والذي قد يكون حديث الأسابيع القادمة في إنجلترا عندما سقط لاعب بولتون فابريس موامبا مصابًا بأزمة قلبية بالقرب من خط الوسط وهو ما أثار فزع جميع من في ملعب وايت هارت لين، ليقتحم رجال الاسعاف سريعًا أرض الملعب في محاولة لانقاذ اللاعب الذي خرج منقولاً على محفة متوجهًا لأحد المستشفيات اللندنية. 
 
توقفت المباراة وظل من في الملعب سواءًا جمهور توتنهام أو بولتون يهتفون بإسم اللاعب، ودخل الحكم الدولي الإنجليزي هاوارد ويب في مشاورات مع الجهاز الفني لكلا الفريقين، قبل أن يُقرر الغاء اللقاء، بعد هذا المشهد "الصادم"
 
لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.