بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتصل بالمطافي لنزع خاتم من اصبعه

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




كشف فوج الإطفاء في مقاطعة نورثامبتونشاير البريطانية تفاصيل بعض المكالمات المزعجة لطلب النجدة على مدى الأشهر الماضية، ومن بينها رجل اتصل بالرقم 999 لنزع خاتم الزفاف من اصبعه.
 
وقالت صحيفة ديلي اكسبريس إن المكالمات الغريبة التي تلقاها فوج الإطفاء شملت سبعة اتصالات اجراها رجال علقوا في الحمام، وثلاثة اتصالات لأشخاص علقت أقدامهم بالسكك الحديدية.
 
واضافت أن مكالمات النجدة الغريبة شملت أيضاً اتصالاً اجراه رجل لانقاذه بعد أن علق في سلم، واتصالات من ثلاثة متقاعدين علقوا في دراجاتهم البخارية.
 
واشارت الصحيفة إلى أن رجال الأطفاء في مقاطعة نورثامبتونشاير قاموا بقطع 44 خاتم زفاف من أصابع متصلين طلبوا النجدة، وازالوا 62 مادة من بينها أساور وأطواق وحلق من رجال ونساء فشلوا في نزعها، وكسروا قفل دراجة هوائية.

ونسبت الصحيفة إلى متحدث بإسم مجلس بلدية المقاطعة البريطانية قوله “نشجّع الناس دائماً على التفكير بعناية قبل الاتصال برقم النجدة 999 إذا لم تكن هناك حالة طارئة.
 
وكانت شرطة مقاطعة إسكس البريطانية كشفت الشهر الماضي تفاصيل بعض المكالمات المزعجة والمخادعة لطلب النجدة، ومن بينها امرأة اتصلت بالرقم 999 لازالة عنكبوت من منزلها، ورجل اتصل بالنجدة للابلاغ عن وقوع خطأ في قفازاته التي تعمل على البطارية لتدفئة يديه في يوم عيد الميلاد الماضي.
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.