بحث هذه المدونة الإلكترونية

إماراتي يصوّت للمغربية دنيا في عرب آيدول بـ865 ألف دولار

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




بلغت تكلفة ما دفعه معجب إماراتي للتصويت للمتسابقة المغربية في برنامج "عرب آيدول" دنيا بطمة نحو 865 ألف دولار طوال حلقات البرنامج، والحلقة الأخير خصص لها 200 ألف دولار إسهاما منه لرفع نسبة التصويت كي تفوز باللقب، إلا أن المصرية كارمن حصلت عليه.

المعجب إماراتي شكل فريقاً من المصوتين لدعم مسيرة المغربية دنيا بطمة في مسابقة Arab Idol وتكلف ما يقرب من 200 ألف دولارا في المنافسة الأخيرة فقط، بينما كان يصوت في كل حلقة بقيمة 95 ألف دولارا، ولكن دعمه لم يكن كافيا حيث انتزعت منها المصرية كارمن سليمان اللقب.

ومنذ شاركت بطمة في "Arab Idol" أصبح الشيخ الإماراتي سطام العتيبة معجبا سريا، ويقول عن نفسه: "أنا الشاعر الإماراتي سطام العتيبة، شكّلت فريق (حبايب دنيا) الذي دعم دنيا للوصول إلى النهائيات".

وفي حوار مع مجلة "لها"، قال العتيبة "في كل حلقة، كان يتجاوز التصويت الـ95 ألف دولار. أما في المنافسة الأخيرة، فقد خصصنا لدنيا مبلغ 200 ألف دولار. نجمع الهواتف نقالة ونزوّدها ببطاقات شحن للتصويت، كل جوال يحتوي على 3 ألاف وتسعمائة دولار (قيمة التصويت)".

وبحسبة بسيطة فإن مجموع ما دفعه العتيبة في مشوار دنيا في النهائيات وصل إلى 865 ألف دولار، حيث أن عدد الجولات في المرحلة النهائية بلغ 7 جولات مضروبا في 95 ألفا، إضافة إلى الجولة النهائية التي صوت فيها العتيبة بـ200 ألف.

ويضيف العتيبة "هذه الفكرة انطلقت مني شخصياً، منذ مشاركتها الأولى في برنامج للمواهب في المغرب، أدركت بأنها موهبة تستحق الدعم. لقد شكلت جمهور دنيا المنظّم بينما هي حصدت جمهوراً عشوائياً في كل أنحاء العالم العربي، نحن مع دنيا باطمة حتى بعد انتهاء البرنامج".
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.