بحث هذه المدونة الإلكترونية

سجن حلاق 8 أيام في السعودية بتهمة قص شارب

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك
سجن حلاق مقيم في السعودية 8 أيام على ذمة التحقيق في مدينة مكة بعدما تقدم أحد المواطنين بدعوى اتهمه فيها بقص "شاربه" أثناء الحلاقة.

وذكرت صحيفة "عكاظ" على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء انه تم سجن الحلاق 8 أيام على ذمة التحقيق، وأحالت الجهات المختصة القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام التي تتولى التحقيق.

وتم إطلاق سبيل الحلاق بكفالة بعد سجنه، فيما أحيلت القضية إلى المحكمة الجزائية في مكة المكرمة للبت في ملابساتها.

ونقلت الصحيفة عن المحامي سعد القحطاني أن "القضية تستوجب سجن الحلاق ـ إذا ثبت عليه التعدي ـ مدة لا تزيد على شهرين، كما أن الإصابة التي أحدثها في المدعي يقدرها مقدر الشجاج ويتم دفع قيمتها للمدعي".

واشار إلى أن الحكم القضائي يتم بناؤه على نوعية القضية ونطق المتخاصمين أمام القاضي، إضافة إلى القرائن والأدلة المتوفرة التي تساعد القاضي على الوصول للحقيقة.

وتعود أحداث الواقعه ليوم الجمعة قبل الماضي عندما دخل الزبون إلى صالون الحلاقة يعمل به حلاق مصري، وطلب حلق لحيته، فجلس وبدأ الحلاق يقصها له كالمعتاد، في حين كان الزبون يعلك في فمه قطعة لبان (علكة)، ويبدو أن يد الحلاق تأثرت بانحرافات الفك من مضغ اللبان بعض الشيء، فمال المقص إلى شارب الزبون، وقص قسماً من الشعر، فتغير شكل الشارب تماماً، لذلك غضب الزبون طبعاً.

يضيف القحطاني: "يبدو أن الحلاق أسقط الزبون على الأرض أثناء التضارب فجرح أنفه، فاحتدم غضب السعودي أكثر وقدم شكوى لرد الاعتبار، خصوصا أن كرامته أهدرت من خطأ الحلاق بقص جزء من شاربه"

 و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة

توقيف أميركية لإحراقها خامس أقدم شجرة في العالم

لكل جديد ومهم تابعني على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.