بحث هذه المدونة الإلكترونية

يأكل 13 فطيرة في دقيقة واحدة !

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد





أضاف بطل الأكل الياباني لقبا جديدا بعد أن استطاع أن يأكل 13 شطيرة من الجبن المشوي في دقيقة واحدة، وصنع البطل الياباني شهرته، عبر الفوز 6 مرات متتالية ببطولة ناثان لأكل سندوتشات الهوت دوج.

وظهر تاكيرو كوباياشي (33 عاما) في الفيديو، وهو يأكل الشطائر بطريقة سريعة؛ حيث يضعها في الماء، ثم يمررها إلى فمه كقطعة واحدة، وأحاط به المشجعون ويصيحون: “كوبي.. كوبي”، ويجهز كوبي عدد كبير من أكواب الماء قبل البدء في السباق.
واستخدم كوباياشي إحدى العلامات التجارية الشهيرة للمطاعم لمساعدته في تحطيم الأرقام القياسية عن طريق أكل ساندوتشات الهامبرجر، وأجنحة الدجاج، والديك الرومي الخاصة بها كراعٍ له، لكن إطلالته الأخيرة في السباق، فتحت لديه نوافذ أخرى للمنافسة
 
وقال أحد العاملين بشركة توينكيز إن كوباياشي أكل 14 قطعة من المقرمشات عالية السعرات من منتجات الشركة خلال دقيقة واحدة، في محاولة منه عن طريق الدعاية لإنقاذ الشركة الأم “هوستس” من الإفلاس.

وجاء أكبر فوز لكوباياشي في مسيرته مع الطعام عندما استطاع أن يحرز لقب بطولة ناثان لأكل شطائر الهوت دوج ست مرات متتالية من 2001 حتى 2006، كما أنه لم يعد يشترك في هذه البطولة التي تقام في احتفالات العيد القومي الأمريكي في الرابع من يوليو/تموز، بسبب إلقاء القبض عليه لتعديه على ممتلكات الغير ومقاومة السلطات.
 
شاهد الفيديو من هنا
  و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة 

ممسحة رائعة تحفظ ما تمسحه من السبورة

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.