بحث هذه المدونة الإلكترونية

بالصور مراهق بريطانى يسجل لحظات وفاته بالصوت والصورة !

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد





لم يدرك مراهق بريطاني أن تسجيله لحظات الانطلاق الجنوني بسيارته ستكون سبباً في وفاته.

وقد سجل بيلي كوني "19 عاماً" لحظات انطلاقه بسارته على احد طرق مانشستر بسرعة بلغت سرعة 170 كيلو متراً في الساعة حيث استخدم كاميرا هاتفه المحمول لتصوير مقطع فيديو لعداد السرعة كي يوثق ذلك الانجاز بالصوت والصورة لتكون هي المرة الاخيرة التى يستخدم فيها هاتفه المحمول.

وكان كوني قد انطلق بالسيارة وهو مخمور حيث ادت السرعة الى اصطدام السيارة بالمصدات المعدنية على جانب الطريق ما ادى الى جنوح السيارة وتحطمها تماماً، بالاضافة الى مقتله على الفور متأثراً باصابات حادة في الرأس والصدر.

عندما وصل رجال الشرطة الى موقع الحادث عثروا في داخل السيارة على الهاتف المحمول الخاص بالضحية المراهق وبفحص محتوياته اتضح ان آخر مقطع فيديو قام بتصويره كان قبل الحادث بثوان قليلة، حيث كان يشير عداد سرعة السيارة إلى 170 كيلو مترا في الساعة كما يمكن سماع صوت كوني وهو يصرخ معبراً عن سعادته بالوصول الى تلك السرعة العالية.

وقال ناطق باسم الشرطة ان انشغال الضحية في تصوير ذلك المقطع كان على الارجح هو السبب في الحادث المأسوي، لاسيما وانه كان مخموراً ولم يكن قادراً على السيطرة على القيادة والتصوير بالهاتف في آن معاً وهو منطلق بتلك السرعة الجنونية.
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.