بحث هذه المدونة الإلكترونية

بالفيديو الاعلامية دعاء فاروق تتعرض لموقف محرج على الهواء

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد






كتبت - صافيناز محمد

تعرضت الاعلامية دعاء فاروق لموقف محرج على الهواء مباشرة خلال تقديمها لبرنامج "الدين والحياة" الذي يذاع على فضائية "الحياة"، وذلك بسبب مداخلة هاتفية من احد المشاهدين.

وكان مشاهد يدعى أحمد من الاسكندرية قد قام بالاتصال طلباً لفتوى من ضيف البرنامج الشيخ فرحات المنجي، لكن محتوى السؤال عرض المذيعة دعاء فاروق للإحراج بعدما قال المتصل : دكتور فرحات أنا عاوز أسال حضرتك سؤال يمكن مش سؤال تقليدي .. حضرتك عارف رغبات وشهوات الانسان فكيف نقوم بتحصين أنفسنا منها ؟.

وتابع المتصل: أنا هضرب مثال بسيط وأرجو إن ماحدش يسخر مني.. لو الواحد بيتفرج على برنامج ديني وفي مذيعة جميلة جداً بتتكلم فى برنامج هادف جداً .. وهنا أبدت المذيعة اندهاشها من الكلام وقامت بعقد حاجبيها ثم أكمل المتصل حديثه، وقال : "الجمال بتاع المذيعة بيفتن الانسان"، وهنا علقت المذيعة، قائلة "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".. ثم استكمل المتصل حديثه متسائلاً كيف يقوم الانسان بتحصين نفسه في هذه الحالة فهل يقوم بالنظر إلى الارض ويستمع أم ماذا يفعل ؟، وعند هذه النقطة تتساءلت المذيعة باستنكار "ما علاقة الشهوات بحد محترم قاعد مش قادرة أفهم الربط يعني" ؟.

في النهاية عقبت الاعلامية بعد إجابة الشيخ فرحات المنحي على سؤال المتصل، وقالت: اعتقد إن الإنسان اللى بيتفرج على برنامج فيه كلام ربنا وكلام محترم وهادف ودماغه شغالة في حاجة تانية يبقي العيب فيه هو مش العيب في الكلام اللى بيتقال ولا الناس اللى قاعدة".

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.