بحث هذه المدونة الإلكترونية

بالصور و الفيديو مدربة الرضع المفترية الأطفال حقيقيون وليسوا دمى

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد









ترجمة - صافيناز محمد

للمرة الثانية، عاود مشهد السيدة التي سببت صدمة كبيرة لكل من شاهدها من خلال قيامها بأرجحة الرضع الصغار بطريقة عنيفة للظهور كرة أخرى لكن هذه المرة في بريطانيا. 

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية فقد نحت المدربة الروسية "لينا فوكينا" "51 عاماً" عواطفها جانباً مع الاطفال حديثي الولادة لم ترحم بكاءهم وراحت تتقاذفهم بين يديها يميناً ويساراً من أرجلهم الضعيفة.

وتضع المدربة فوكينا ما تفعله تحت مسمى "اليوجا" فهي تعتبر ماتقوم به يفيد الأطفال بشكل عام، لكن الصحيفة البريطانية كان لها رأى آخر حيث وصفت المشهد بالعنيف، موضحة أن العديد من مواقع الانترنت منعت تداول تلك المشاهد خوفاً من تقليدها.

وأضافت الصحيفة أن العديد شككوا فى أن كون الطفل حقيقاً، حيث اعتبروه مجرد دمية، لكن فويكنا نفت ذلك وأكدت أن الأطفال حقيقيون بالفعل، وأنها تمارس تلك التدريبات منذ 30 عاماً.
وقد أصرت فوكينا على فائدة تلك التدريبات للأطفال رغم حالات الصراخ والقىء التي تصيبهم حيث تحدت تحذيرات الاطباء بخصوص الآثار الجانبية التي تخلفها الحركات العنيفة ومنها تورم الدماغ ونزيفه مع شبكية العين.

وقالت الجدة فوكينا والأم لخمسة أبناء أن معظم الآباء يعتقدون أن مهمة الطفل تتركز في تناول الطعام والنوم والبكاء فقط لكنهم فى الحقيقة يولدون بردود فعل طبيعية يمكن استخدامها لتطويرهم جسدياً وفكرياً.

وتابعت نجمة شواطىء دهب المصرية بشرم الشيخ والتي دائماً ما تفضل العمل بمصر لحبها لها بسبب مناخها الجيد : أن هناك العديد من الآباء المتفتحون يشعرون بأهمية ما أقوم به من أجل الاطفال، حيث تعمل التدريبات على تقوية عضلاتهم وأيديهم كما تساعد على سرعة التعلم والقراءة بشكل مبكر وتنمية مواهبهم في الغناء والسباحة، خاصة وأن التدريبات لا تتجاوز مدتها 5 دقائق، ويمكن ممارستها مع الرضع المولودين منذ بضعة أسابيع وحتى الثانية من العمر.
 
  و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.