بحث هذه المدونة الإلكترونية

خلاف على "فيسبوك" ينتهي بجريمة قتل مزدوجة

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد





انتهى خلاف نشب على "فيسبوك" بجريمة قتل زوجين شابين في مدينة ماونتن فيو الصغيرة في ولاية تينيسي (جنوب الولايات المتحدة)، على ما أعلنت الشرطة المحلية التي اعتقلت المشتبه بهما.
وقتل بيلي كلاي باين (36 عاما) وبيلي جين هيوورث (23 عاما) في 31 كانون الأول/ديسمبر برصاصات عدة في الرأس. وتم أيضا ذبح باين فيما عثر على ابنهما حيا بين ذراعي والدته، على ما أوضح الشريف مايك ريس لوكالة فرانس برس .
واعتقلت الشرطة مشتبها بهما اثنين ووجهت إليهما تهما بالقتل ووضعتهما رهن الاعتقال.
وأوضح الشريف ريس أن المشتبه بهما هما صديق ووالد امرأة كان الضحيتان قد رفعا شكوى ضدها السنة الماضية بتهمة الازعاج والتهديد عبر الهاتف والانترنت.
وشرح أن المرأة الثلاثينية تعاني إعاقة جسدية وتقضي معظم وقتها على "فيسبوك" لكنها استشاطت غيظا بعدما قرر الكثيرون قطع علاقتهم بها على موقع التواصل الاجتماعي بمحوها من لائحة "الأصدقاء".
وأضاف "لدى القضاء قضايا ازعاج ومضايقة عدة بشأن هذه المرأة على +فيسبوك+ لكن الأمور خرجت عن السيطرة هذه المرة. إنه السبب الوحيد الذي يمكننا تقديمه" لتفسير دوافع الجريمة.
وتابع "لكنني لا أعرف لم اختار (القاتلان) هذين الشاب والشابة بالتحديد من بين كل الأشخاص الذين كانت لديهما مشاكل معهم؟".
وأشار إلى أن الشرطة تحقق في ضلوع المرأة المحتمل في الجريمة قائلا "علينا أن نثبت أنها اضطلعت بدور (في الجريمة) لكن ذلك قد يكون صعبا".
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.