بحث هذه المدونة الإلكترونية

حالتها أثارت دهشة الأطباء مراهقة أمريكية تدمن تناول البلاستيك

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد










ترجمة - صافيناز محمد

أن تقودك نفسك للإعتياد على تناول صنف واحد من أنواع الطعام فهذا أمر طبيعي ويرجع لمدى قابليتك النفسية على هذا، لكن أن تعتاد على تناول البلاستيك طيلة حياتك فهذا أمر لا يمكن أن يتخيله عقل، لكنه حقيقياً بالفعل حيث اعتادت فتاة تدعي كالين على تناول تلك المادة دون توقف منذ نعومة أظافرها.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية فقد أصيبت الأمريكية كايلين من ولاية كاليفورنيا التي تبلغ من العمر "18 عاماً" بحالة غريبة جعلها تدمن تناول البلاستيك فهى لا تستطيع أن تمنع نفسها عندما ترى أي شىء مصنوع من تلك المادة التي اعتادت عليها منذ 11 عاماً.

الغريب أن كالين التي تعمل نادلة في احد المطاعم تناولت حتى الآن مايقرب من 68 كيلوجراماً من البلاستيك في موقف أثار غرابة المخرجين السينمائيين الذين قرروا إنتاج فيلم وثائقي عن الحالة.

وقد استهلكت كالين من مادة البلاستيك حوالى 5000 خرزة و100 شوكة و10 زجاجات مياه معدنية و50 شماعة ملابس و25 غطاء بلاستيكي، فيما تتناول يومياً 10 أطباق من المادة بينما يعتبر جهاز الريموت كنترول من الوجبات الخفيفة والمحببة على قلب كايلين والتي قامت باستهلاك حوالى 60 ألف قطعة منه.

وقد اعتبرت كالين أن نهم تناول البلاسيتك لا يرجع لحبها لطعمه انما هدفها من ذلك هو الاستمتماع بالجرش والقرمشة في ظل الملمس الخشن الذي يتميز به البلاستيك.

ولكالين عادات غريبة أخرى مثل الاستحمام فى ماء الكلور وتناول طعام القطط واستشناق الغاز ومع كل هذا لم تقم النادلة بزيارة واحدة للطبيب من أجل العلاج منذ أن كانت فى الثامنة !
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.