بحث هذه المدونة الإلكترونية

بـ الصور الدجاجة المعجزة .. تنتج بيضاً يتنبأ بـ حالة الطقس !

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد






بـ الصور الدجاجة المعجزة

تنتج بيضاً يتنبأ بـ حالة الطقس !





ترجمة - صافيناز محمد

أثارت دجاجة بريطانية حالة من الجدل وذلك بسبب تنبؤها بالأحوال الطقس عن طريق البيض الذي تنتجه !.

وكانت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قد أفردت تقريراً مصوراً عن الدجاجة روزى التى اكتشفت صاحبتها ساشا "30 عاماً" من منطقة وايت ولثام بالقرب من ميدنهد بركشاير انتاجها لبيض يتنبأ بحالة الطقس من خلال النقوش والرسوم الموجودة على القشرة الخارجية.

ويرجع اكتشاف شاسا للدجاجة الغريبة لأغسطس الماضي عندما عثرت على بيضتين بهما خطوط متعرجة على القشرة تشبه الأشعة، وكانت المفاجأة أن الطقس شهد إشراقة واضحة وانتشرت الشمس على المنطقة بشكل كبير في هذا التوقيت.

وزاد الأمر غرابة عندما اكتشفت شاسا التى تعمل مساعدة في احدى شركات الرياضة الاسبوع الماضي وجود نقط بيضاء على البيض الجديد وبالفعل شهد الطقس سقوطاً كثيفاً للثلوج.

وقالت ساشا : إنه أمر عجيب فهذه هى المرة الثالثة التي تتوافق فيها نقوش البيضة مع الطقس .. لقد ذهبت هذا الصباح للحظيرة وقد لفتت غرابة نقوش البيض انتباهي التي لم آرها مثلها من قبل فهى كانت مثل كرات الثلج وبالفعل شهدنا في اليوم سقوطا للثلوج.

وأضافت : فى أغسطس الماضي وجدت نقوشاً تشبه أشعة الشمس على القشرة الخارجية وبالفعل كانت هذه الأيام هي أكثر الأيام ارتفاعا فى درجات الحرارة.

واختتمت ساشا حديثها قائلة ان اصدقائها لم يصدقوها بعدما شاهدوا بأعينهم حقيقة الأمر، معتقدة أن روزي يمكن أن تمنح إذاعة الـ "بي بي سي" خطة جيدة للتنبؤ بالطقس.


خلى بالك

متنساش تتابعنا من خلال موقعنا أو صفحة الفيس بوك


و هتلاقي كل اللى عايزه من

غرائب و صور و فيديوهات و معلومات و طرائف

و إسلاميات و قصص و عبر و جداول ونتائج الكليات

على موقعك موقع .. خفيفة لكل حاجة خفيفة
 
دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.