بحث هذه المدونة الإلكترونية

بالصور مغامرة أفريقية للحصول على أول صور لـ"نوكيا" 41 ميجا بكسل

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد


















بعد أن شهد المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة فى برشلونة أول أمس الاثنين، مفاجأة مدوية من شركة نوكيا، حينما كشفت عن هاتف جديد من المنتظر أن يكون فى الأسواق مايو المقبل يعمل بكاميرا 41 ميجا بكسل، استطاع موقع ماشابل أن يحصل على أول صور فعلية تم التقاطها بكاميرا الهاتف، ليقدم تجربة ملموسة عن الإمكانات التى سيطرحها هذا الهاتف، حينما يكون موجوداً فى الأسواق.

مغامرة فريق لتسلق الجبال فى جنوب أفريقيا كانت هى التجربة الأولى لكاميرا الهاتف، والتى عرضها الموقع، حيث جاءت الصورة مذهلة بالنسبة لكاميرا هاتف، وحرص الموقع على عرض الصور بشكلها العادى، ثم بعد تكبير جزء معين منها لتضح دقة الكاميرا وقابلية الصور للتكبير دون أن يحدث فيها تشوه.


المشكلة التى تطرحها كاميرا الهاتف الجديد، ولم تعلن نوكيا عن ما ستقوم به لحلها كانت حجم الصور، حيث أعلن الموقع أن الصور التى حصل عليها كان حجم الواحدة منهم حوالى 12 ميجابايت، وهو ما يعنى أن الشركة ستكون مضطرة لطرح حلول جديدة لتخزين الكميات الكبيرة من الصور التى من المتوقع أن يأخذها المصورون بالهاتف الجديد.


نوكيا أعلنت أن هاتفها سيكون باسم 808 PureView، ومن المقرر أن يكون متاحا للبيع فى أوروبا مايو القادم مقابل 450 يورو، أى ما يوازى 600 دولار أمريكى، وسيعمل بنظام سيمبيان الذكى، والذى شهد العديد من الانتقادات فى الفترة الأخيرة، وأشارت نوكيا من قبل أنها ستبدأ التخلى عنه.

   و اقرأ ايضاً من المواضيع السابقة

آلة كاتبة قديمة في حلة حديثة مبتكرة

دليل كامل لمصروفات و تنسيق ومعلومات أي معهد




ليست هناك تعليقات:

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

يتم التشغيل بواسطة Blogger.